زوجة الرئيس التونسي قيس سعيد / قيس سعيد يشتري الخبز بنفسه.. صورة تثير ضجة في تونس / وكان الرئيس التونسي قيس سعيّد أعلن ليلة أمس سلسلة قرارات مثيرة للجدل، بينها تجميد كل اختصاصات المجلس النيابي، ورفع الحصانة عن كل أعضاء المجلس النيابي، مشيرًا إلى أنّه سيتولى السلطة التنفيذية بمساعدة حكومة يرأسها رئيس الحكومة، ويعيّنه رئيس.

زوجة الرئيس التونسي قيس سعيد / قيس سعيد يشتري الخبز بنفسه.. صورة تثير ضجة في تونس / وكان الرئيس التونسي قيس سعيّد أعلن ليلة أمس سلسلة قرارات مثيرة للجدل، بينها تجميد كل اختصاصات المجلس النيابي، ورفع الحصانة عن كل أعضاء المجلس النيابي، مشيرًا إلى أنّه سيتولى السلطة التنفيذية بمساعدة حكومة يرأسها رئيس الحكومة، ويعيّنه رئيس.. قال الرئيس التونسي قيس سعيد في كلمة له قبل قليل إن تونس تعيش ظروفا صعبة وأنه سيتحمل المسؤولية كاملة إرضاء للشعب، مبينا أنه لم يحل البرلمان بل قام بتجميد أعماله. يزي من الكذب احنا #كلنا_قيس_سعيد فرحانين ملا منيشين الصحافة الكذابة ماعندهاش بلاصة في تونس بعت العراق بكذبكم وتوا تونس تفو ووووووو. أعلن الرئيس التونسي قيس سعيد، عن إقرار حجر صحي عام في تونس، مع تأمين الدولة للمرافق الحيوية من أمن وصحة وغذاء، والإبقاء على المحلات التجارية الصغرى مفتوحة. قال الرئيس التونسي قيس سعيد، اليوم الإثنين، إنه أعفى وزير الدفاع إبراهيم البرتاجي والمتحدثة باسم الحكومة والقائمة بأعمال وزيرة العدل حسناء بن سليمان من منصبيهما. أصدر الرئيس التونسي، قيس سعيد، اليوم الإثنين، أمراً رئاسياً يقضي بإعفاء هشام مشيشي، رئيس الحكومة والمكلف بإدارة شؤون وزارة الداخلية من منصبه.

الذي احضر المسدس وعباءه الشعب التونسي الم تشاهدهم احرقوا مقراتهم. كما قرر سعيد عقب اجتماع مجلس الأمن القومي، منع التنقل بين المدن إلا في حالات الضرورة القصوى. وجه الرئيس التونسي السابق، منصف المرزوقي، فجر الاثنين، رسالة إلى الشعب التونسي واصفا ما وقع الليلة الماضية بعد قرارات أصدرها الرئيس قيس بن سعيد بأنه انقلاب. وأضاف الرئيس أنه سيتولى رئاسة السلطة التنفيذية بمساعدة رئيس وزراء جديد. مع ظهور إشراف شبيل عقيلة الرئيس التونسي قيس سعيّد، عقب فوزه بالانتخابات الرئاسية، رأى الناس الحاضرون والمتابعون على الشاشات أن زوجة الرئيس لن تحمل لقب السيدة الأولى، إذ إن سعيّد وبلغته الحاسمة قال إن كل نساء تونس أوَل.

هل تعلم من تكون زوجة الرئيس قيس سعيد !! - المحرر
هل تعلم من تكون زوجة الرئيس قيس سعيد !! - المحرر from www.almoharir.com
أثار طلب الرئيس التونسي قيس سعيد من زوجته أن تتوقف عن عملها لمدة خمسة أعوام طوال فترته الرئاسية الأولى ردود فعل تونسيين وعرب، فقد رأى بعضهم في الخطوة نزاهة. وأعلن سعيد، أمس الأحد، سيطرته على مقاليد السلطة في البلاد وتوليه السلطة التنفيذية. وقال الرئيس قيس سعيد في كلمة خلال إجتماعه مساء اليوم مع عدد من كبار ضباط الجيش والمؤسسة الأمنية. الرئيس قيس سعيد وهو يعلن عزل الحكومة وتعليق عمل. قال الرئيس التونسي، قيس سعيد، اليوم الأحد، إنه قرر تجميد عمل البرلمان وتعليق حصانة كل النواب وإقالة رئيس الوزراء هشام المشيشي على خلفية الاحتجاجات العنيفة التي شهدتها عدة مدن. قرر الرئيس التونسي قيس سعيد مساء يوم الأحد، تجميد عمل البرلمان وإعفاء رئيس الحكومة هشام المشيشي من مهامه، وذلك على خلفية أحداث احتجاجية شهدتها البلاد. أعلن الرئيس التونسي قيس سعيد، عن إقرار حجر صحي عام في تونس، مع تأمين الدولة للمرافق الحيوية من أمن وصحة وغذاء، والإبقاء على المحلات التجارية الصغرى مفتوحة. قرر الرئيس التونسي قيس سعيد تجميد كل سلطات مجلس النواب ورفع الحصانة عن كل أعضاء البرلمان وإعفاء رئيس الوزراء هشام المشيشي من منصبه.

المرزوقي يوجه رسالة للتونسيين بعد قرارات قيس بن سعيد.

المرزوقي يوجه رسالة للتونسيين بعد قرارات قيس بن سعيد. ذكرت إذاعة موزاييك التونسية، أن الرئيس التونسي قيس سعيد، أعفى وزير الدفاع من منصبه وكذلك وزير العدل، في أحدث قرارات الرئيس التونسي عقب مظاهرات أمس. مع ظهور إشراف شبيل عقيلة الرئيس التونسي قيس سعيّد، عقب فوزه بالانتخابات الرئاسية، رأى الناس الحاضرون والمتابعون على الشاشات أن زوجة الرئيس لن تحمل لقب السيدة الأولى، إذ إن سعيّد وبلغته الحاسمة قال إن كل نساء تونس أوَل. قناة الفتنة والكذبكل تونس مع قيس سعيد❤. لم يَصدر عن الرئيس التونسي، قيس سعيد، حتّى اللحظة، أي موقف إزاء إعلان الإمارات وإسرائيل، الخميس، اتفاقهما على تطبيع العلاقات بينهما. قال الرئيس التونسي قيس سعيد، اليوم الإثنين، إنه أعفى وزير الدفاع إبراهيم البرتاجي والمتحدثة باسم الحكومة والقائمة بأعمال وزيرة العدل حسناء بن سليمان من منصبيهما. كما أن هذا الطلب جاء للمحافظة على إستقلالية القضاء ومنع استغلال منصبها ونفوذها بالتأثير على السلطة القضائية. إلى ذلك، أعفى سعيد رئيس الوزراء هشام المشيشي من منصبه. وبعد الإطاحة بحكم الإخوان، خرجت شائعة جديدة تفيد بأن «عامر» هي إحدى قريبات زوجة الرئيس المخلوع، حسني مبارك، لكن تلك المعلومة أثبتت أيضًا عدم صحتها لاحقًا. صمت سعيد إزاء هذا التطبيع أثار انتقادات له، باعتبار أن أحد أسباب التفاف الجماهير حوله، محليا وعربيا خلال حملته للانتخابات الرئاسية. قرر الرئيس التونسي قيس سعيد تجميد كل سلطات مجلس النواب ورفع الحصانة عن كل أعضاء البرلمان وإعفاء رئيس الوزراء هشام المشيشي من منصبه. جدّد الرئيس التونسي، قيس سعيد، رفضه لإقامة أي اتفاقية مع دولة الاحتلال، مشدّدا على أن إنكار الحق. يأتي ذلك في وقت فرض فيه حظر تجول لمدة شهر.

لم يَصدر عن الرئيس التونسي، قيس سعيد، حتّى اللحظة، أي موقف إزاء إعلان الإمارات وإسرائيل، الخميس، اتفاقهما على تطبيع العلاقات بينهما. إلى ذلك، أعفى سعيد رئيس الوزراء هشام المشيشي من منصبه. أثار طلب الرئيس التونسي قيس سعيد من زوجته أن تتوقف عن عملها لمدة خمسة أعوام طوال فترته الرئاسية الأولى ردود فعل تونسيين وعرب، فقد رأى بعضهم في الخطوة نزاهة. جدّد الرئيس التونسي، قيس سعيد، رفضه لإقامة أي اتفاقية مع دولة الاحتلال، مشدّدا على أن إنكار الحق. رفض الرئيس التونسي قيس سعيد اتهامات خصومه له بالقيام بـانقلاب إثر تجميده عمل البرلمان وإقالته للحكومة، داعياً التونسيين إلى تجنب الاقتتال الداخلي.

آخرها مستشارته الإعلامية.. نزيف الاستقالات يلاحق الرئيس ...
آخرها مستشارته الإعلامية.. نزيف الاستقالات يلاحق الرئيس ... from www.aljazeera.net
لم يَصدر عن الرئيس التونسي، قيس سعيد، حتّى اللحظة، أي موقف إزاء إعلان الإمارات وإسرائيل، الخميس، اتفاقهما على تطبيع العلاقات بينهما. هشام مشيشي، رئيس الحكومة والمكلف بإدارة شؤون وزارة الداخلية، إبراهيم البرتاجي. رفض الرئيس التونسي قيس سعيد اتهامات خصومه له بالقيام بـانقلاب إثر تجميده عمل البرلمان وإقالته للحكومة، داعياً التونسيين إلى تجنب الاقتتال الداخلي. كما قرر سعيد عقب اجتماع مجلس الأمن القومي، منع التنقل بين المدن إلا في حالات الضرورة القصوى. وشمل قرار الإعفاء كلًا من: قرر الرئيس التونسي قيس سعيد تجميد كل سلطات مجلس النواب ورفع الحصانة عن كل أعضاء البرلمان وإعفاء رئيس الوزراء هشام المشيشي من منصبه. صمت سعيد إزاء هذا التطبيع أثار انتقادات له، باعتبار أن أحد أسباب التفاف الجماهير حوله، محليا وعربيا خلال حملته للانتخابات الرئاسية. الرئيس التونسي قيس سعيد يزور الشفة الشرقية لقناة السويس وبقايا خط بارليف (صور).

وجه الرئيس التونسي السابق، منصف المرزوقي، فجر الاثنين، رسالة إلى الشعب التونسي واصفا ما وقع الليلة الماضية بعد قرارات أصدرها الرئيس قيس بن سعيد بأنه انقلاب.

إلى ذلك، أعفى سعيد رئيس الوزراء هشام المشيشي من منصبه. أصدر الرئيس التونسي قيس سعيد، مساء الأحد، قرارا بإعفاء رئيس الوزراء هشام المشيشي من منصبه. ليست رحمه بل هي رصاصة غدر المخطط والسلاح والذخيرة تمويل خارجي مؤآمراتي ونتمنى ان يدافع الشعب التونسي عن ثورته وحريته وأن يكونوا في مستوى الشعب التركي. وقرر سعيد خلال اجتماع طارئ للقيادات العسكرية و الأمنية تجميد عمل البرلمان ورفع الحصانة عن النواب، لافتا إلى أن هذا القرار كان يجب اتخاذه قبل أشهر. وبعد الإطاحة بحكم الإخوان، خرجت شائعة جديدة تفيد بأن «عامر» هي إحدى قريبات زوجة الرئيس المخلوع، حسني مبارك، لكن تلك المعلومة أثبتت أيضًا عدم صحتها لاحقًا. أصدر الرئيس التونسي، قيس سعيد، اليوم الإثنين، أمراً رئاسياً يقضي بإعفاء هشام مشيشي، رئيس الحكومة والمكلف بإدارة شؤون وزارة الداخلية من منصبه. وجه الرئيس التونسي السابق، منصف المرزوقي، فجر الاثنين، رسالة إلى الشعب التونسي واصفا ما وقع الليلة الماضية بعد قرارات أصدرها الرئيس قيس بن سعيد بأنه انقلاب. قرر الرئيس التونسي قيس سعيد مساء يوم الأحد، تجميد عمل البرلمان وإعفاء رئيس الحكومة هشام المشيشي من مهامه، وذلك على خلفية أحداث احتجاجية شهدتها البلاد. قال الرئيس التونسي قيس سعيد في كلمة له قبل قليل إن تونس تعيش ظروفا صعبة وأنه سيتحمل المسؤولية كاملة إرضاء للشعب، مبينا أنه لم يحل البرلمان بل قام بتجميد أعماله. وكان الرئيس التونسي قيس سعيد، قد اصدر مساء الأحد، قرارا بإعفاء رئيس الوزراء هشام المشيشي من منصبه، وقرر خلال اجتماع طارئ للقيادات العسكرية و الأمنية تجميد عمل البرلمان ورفع الحصانة عن النواب، لافتا إلى أن هذا القرار كان يجب اتخاذه قبل أشهر. هشام مشيشي، رئيس الحكومة والمكلف بإدارة شؤون وزارة الداخلية، إبراهيم البرتاجي. يأتي ذلك في وقت فرض فيه حظر تجول لمدة شهر. وأضاف الرئيس أنه سيتولى رئاسة السلطة التنفيذية بمساعدة رئيس وزراء جديد.

قال الرئيس التونسي قيس سعيد، اليوم الإثنين، إنه أعفى وزير الدفاع إبراهيم البرتاجي والمتحدثة باسم الحكومة والقائمة بأعمال وزيرة العدل حسناء بن سليمان من منصبيهما. قال الرئيس التونسي قيس سعيد في كلمة له قبل قليل إن تونس تعيش ظروفا صعبة وأنه سيتحمل المسؤولية كاملة إرضاء للشعب، مبينا أنه لم يحل البرلمان بل قام بتجميد أعماله. كما أن هذا الطلب جاء للمحافظة على إستقلالية القضاء ومنع استغلال منصبها ونفوذها بالتأثير على السلطة القضائية. وكشفت مصادر مقربة من عائلة قيس سعيد أن القاضية إشراق شبيل طلبت إجازة بدون راتب لمدة 5 سنوات بطلب من زوجها. وأضاف أن الأوضاع في بعض المؤسسات وصلت إلى حد غير مقبول.

في قرار "غير مسبوق"...الرئيس التونسي يمنح زوجته "القاضية ...
في قرار "غير مسبوق"...الرئيس التونسي يمنح زوجته "القاضية ... from s1.akhbarona.com
كما أن هذا الطلب جاء للمحافظة على إستقلالية القضاء ومنع استغلال منصبها ونفوذها بالتأثير على السلطة القضائية. وشمل قرار الإعفاء كلًا من: قرر الرئيس التونسي قيس سعيد مساء يوم الأحد، تجميد عمل البرلمان وإعفاء رئيس الحكومة هشام المشيشي من مهامه، وذلك على خلفية أحداث احتجاجية شهدتها البلاد. وكشفت مصادر مقربة من عائلة قيس سعيد أن القاضية إشراق شبيل طلبت إجازة بدون راتب لمدة 5 سنوات بطلب من زوجها. وقرر سعيد خلال اجتماع طارئ للقيادات العسكرية و الأمنية تجميد عمل البرلمان ورفع الحصانة عن النواب، لافتا إلى أن هذا القرار كان يجب اتخاذه قبل أشهر. أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي بعد ظهر اليوم اتصالًا هاتفيًا مع الرئيس التونسي قيس سعيد للتهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم، معربًا عن خالص تمنياته بالتقدم والازدهار للشقيقة تونس حكومة وشعبًا. أصدر الرئيس التونسي قيس سعيد، مساء الأحد، قرارا بإعفاء رئيس الوزراء هشام المشيشي من منصبه. وأضاف الرئيس أنه سيتولى رئاسة السلطة التنفيذية بمساعدة رئيس وزراء جديد.

ظهرت إشراف شبيل بجانب زوجها، الرئيس التونسي قيس سعيِّد، عند إعلان نتائج استطلاعات الرأي بعد انتهاء التصويت في المرحلة الثانية من الانتخابات.

أعلن الرئيس التونسي قيس سعيد، عن إقرار حجر صحي عام في تونس، مع تأمين الدولة للمرافق الحيوية من أمن وصحة وغذاء، والإبقاء على المحلات التجارية الصغرى مفتوحة. وجه الرئيس التونسي السابق، منصف المرزوقي، فجر الاثنين، رسالة إلى الشعب التونسي واصفا ما وقع الليلة الماضية بعد قرارات أصدرها الرئيس قيس بن سعيد بأنه انقلاب. كما قرر الرئيس التونسي، بموجب الفصل 80 من الدستور، تولي رئاسة النيابة العمومية للوقوف على كل الملفات. كما أن هذا الطلب جاء للمحافظة على إستقلالية القضاء ومنع استغلال منصبها ونفوذها بالتأثير على السلطة القضائية. عرض التلفزيون التونسي صورا للرئيس قيس سعيد يشارك حشدا يحتفل بقراره بإقالة رئيس الحكومة وتعليق عمل البرلمان في شارع الحبيب بورقيبة بوسط العاصمة، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الاثنين، نقلا عن رويترز. وأعلن سعيد، أمس الأحد، سيطرته على مقاليد السلطة في البلاد وتوليه السلطة التنفيذية. هشام مشيشي، رئيس الحكومة والمكلف بإدارة شؤون وزارة الداخلية، إبراهيم البرتاجي. أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي بعد ظهر اليوم اتصالًا هاتفيًا مع الرئيس التونسي قيس سعيد للتهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم، معربًا عن خالص تمنياته بالتقدم والازدهار للشقيقة تونس حكومة وشعبًا. قال الرئيس التونسي، قيس سعيد، اليوم الأحد، إنه قرر تجميد عمل البرلمان وتعليق حصانة كل النواب وإقالة رئيس الوزراء هشام المشيشي على خلفية الاحتجاجات العنيفة التي شهدتها عدة مدن. قال الرئيس التونسي قيس سعيد، اليوم الإثنين، إنه أعفى وزير الدفاع إبراهيم البرتاجي والمتحدثة باسم الحكومة والقائمة بأعمال وزيرة العدل حسناء بن سليمان من منصبيهما. ذكرت إذاعة موزاييك التونسية، أن الرئيس التونسي قيس سعيد، أعفى وزير الدفاع من منصبه وكذلك وزير العدل، في أحدث قرارات الرئيس التونسي عقب مظاهرات أمس. الذي احضر المسدس وعباءه الشعب التونسي الم تشاهدهم احرقوا مقراتهم. وبعد الإطاحة بحكم الإخوان، خرجت شائعة جديدة تفيد بأن «عامر» هي إحدى قريبات زوجة الرئيس المخلوع، حسني مبارك، لكن تلك المعلومة أثبتت أيضًا عدم صحتها لاحقًا.

هشام مشيشي، رئيس الحكومة والمكلف بإدارة شؤون وزارة الداخلية، إبراهيم البرتاجي الرئيس التونسي قيس سعيد. قرر الرئيس التونسي قيس سعيد مساء يوم الأحد، تجميد عمل البرلمان وإعفاء رئيس الحكومة هشام المشيشي من مهامه، وذلك على خلفية أحداث احتجاجية شهدتها البلاد.

Posting Komentar

Lebih baru Lebih lama

Facebook